شاب يقتل عشيق والدته بعد ضبطهم في غرفة نومها بالإسكندرية

السلايدر, حوادث, عاجل , Comments Disabled

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، من فك لغز مقتل المدعو” حسن. م. م” والمعثور عليه جثة هامدة مكبل القدمين بجوار محطة الصرف الصحى بمنطقة العامرية.

 

وتوصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكبى الحادث أب وأولاده الأربعة اشتركوا جميعهم في قتل المجنى عليه “حسن. م.م” وهم المتهم الأول “ه.ر.م.س”، والمتهم الثاني” م..ر. م.س”، والمتهم الثالث “م.ر. م.س”، والمتهم الرابع “م.ر. م.س”، والمتهم الخامس “ر. م.س.ب” والد المتهمين من الأول حتى الرابع.

وتبين أن المتهم الأول حال دخوله الشقة محل سكنه مع أسرته، شاهد والدته المدعوة “ن.م.ع” ترتدى ملابس كاشفة وتظهر عليها علامات الارتباك والقلق مما دفعه إلى الشك بوجود أحد الأشخاص بغرفة نومها، فتوجه إلى غرفة نومها لاستطلاع الأمر فوجد المجني عليه مختبئا أسفل سرير الغرفة، وما أن رآه استل سكينا وانهال عليه بها بأماكن مختلفة بأنحاء جسده، وأثناء ذلك تمكنت والدته بالفرار من مكان الحادث، فقام المتهم الأول باستدعاء والده وأشقائه المتهمين من الثاني حتى الخامس، الذين قاموا بضرب المجنى عليه حتى فارق الحياة، وقام المتهمون بإخفاء المجنى عليه داخل مجموعة بطاطين وإلقائه من أعلى أحد العقارات المجاورة لمنزلهم مكان العثور على الجثة.

وعقب تقنين الإجراءات الجنائية تم ضبط المتهمين من الأول حتى الخامس وجار تكثيف البحث عن المتهمة والدة المتهمين الأول حتى الرابع وزوجة المتهم الخامس لضبطها، وتم تحرير محضر رقم 6206 لسنة 2018 قسم شرطة العامرية أول بالإسكندرية وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS