​سيارات تراجعت أسعارها بأكثر من مليون جنيه بعد الإعفاء الجمركي.. تعرف عليها

السلايدر, سيارات واتصالات , Comments Disabled

بدأت وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك في الأول من يناير 2019 الجاري، تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوروبي.

وشهد سوق السيارات المصري في أعقاب تحرير السيارات الأوروبية من الجمارك موجة من التخفيضات الكبيرة التي أعلن عنها عدد من وكلاء العلامات التجارية الأوروبية.

وتفاوتت التخفيضات التي أقرها وكلاء الشركات الأوروبية، حيث وصلت النسبة في بعض الطرازات المزودة بمحركات أكبر من 2000 سي سي 25% من قيمتها الشرائية قبل الإعفاء.

جاجوار JA

أعلنت شركة MTI الوكيل الحصري لسيارات “جاجوار” و”لاند روفر” في مصر، عن قائمة الأسعار الجديدة لسياراتها المقدمة إلى السوق المحلية.

وشهدت القوائم السعرية الجديدة انخفاضًا كبيرًا في الأسعار مقارنة بأسعار ديسمبر 2018.

ويوضح الجدول المرفق أسعار السيارات قبل وبعد التخفيض

بورشPO

كشفت شركة “SMG” الهندسية للسيارات، وكلاء علامة بورش الألمانية في مصر، عن قائمة أسعار سيارات بورش في أعقاب تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على الواردات الأوروبية.

وبحسب القائمة السعرية الجديدة التي نشرها وكيل العلامة الألمانية، تراوح معدل الخفض بين 25.700 دولار (460 ألف جنيه)، ووصلت إلى 121.700دولار (مليونين و170 ألف جنيه).

مازيراتيMAZ

أعلنت شركة MTI للتجارة، وكلاء علامة مازيراتي الإيطالية في مصر، عن أسعار سيارات مازيراتي المتاحة في السوق المحلي بعد تطبيق الإعفاءات الجمركية على الواردات الأوروبية من السيارات.

وطالت التخفيضات جميع سيارات العلامة الإيطالية المتاحة في السوق المصري، وتراوحت التخفيضات بين 750 ألف وحتى مليون جنيه.

لاند روفرrover

أقرت شركة MTI الوكيل الحصري لسيارات “جاجوار” و”لاند روفر” في مصر، تخفيضات على أسعار سيارات لاند روفر المتاحة في السوق المحلي بالتزامن مع إعفائها من الجمارك.

وشهدت القوائم السعرية الجديدة انخفاضًا كبيرًا في الأسعار مقارنة بأسعار ديسمبر 2018.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS