المؤبد لزوجة وعشيقها بتهمة قتل جارتها بالشرقية خوفا من الفضيحة

حوادث , Comments Disabled

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية،  مساء اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن المؤبد على ربة منزل وعشيقها وبالمشدد 15 عاما على صديقتها، في القضية رقم 6067 لسنة 2014 جنايات أبوكبير.

تعود تفاصيل الواقعة إلى 5 سنوات عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة ابوكبير بوصول “هبة. ل. م.ال” 27 علاما، ربة منزل، مقيمة بهربيط التابعة لدائرة المركز للمستشفي العام مصابة بجرح تهتكى بالرأس وحالتها خطيرة وتم تحويلها للأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق وتوفيت متاثرة باصابتها.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال اقاربها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “منار.ح.إ” 26 عاما، وجارها “محمد.ص.م.ج” 43 عاما، عامل مقيات ذات القرية، وذلك بالتعدى على الضحية بواسطة الة حادة للتخلص منها وخوفا من افتضاح امرهما بعد مشاهدة المجنى عليها للمتهم الثانى برفقة الأولى في أوضاع مخلة بالاداب العامة كما تبين أن المتهمين تمكنوا من اختطاف نجل المتوفية وهو طفل حديث الولادة عن طريق صديقة المتهمة “رشا.ا.ال” 24 عاما واخفائه.

 

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتهمين وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم للمحاكمة العاجلة التي أصدرت قرارها السابق.


بحث

ADS

تابعنا

ADS