حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 15 /2/ 2019

منوعات , Comments Disabled

يحرص البعض على معرفة توقعات الأبراج وعلم الفلك على الصعيد المهني والعاطفي، وتقدم كايرو بريس  توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15 / 2 / 2019.

برج العقرب

يتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والقدر وعلى الإدارة والتحكم، كما يتسم بالغموض والعند الشديد وعلى الصعيد المهنى قد تتلقى مكافأة مالية نظير اجتهادك فى عملك خلال الفترة الماضية وعلى الصعيد العاطفى

قد يصارحك أحد الأشخاص المقربين لك بمشاعره العاطفية تجاهك، ولكن أنت لا تبادله نفس الشعور، لذلك حاول أن تعطى نفسك فرصة للاقتراب منه.

برج الجوزاء

 

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد برج الجوزاء بازدواجية الشخصية وعلى الصعيد المهنى

قد تصادف بعض المشكلات فى أمور العمل، نتيجة إهمالك لبعض الأمور الهامة، لذلك حاول أن تركز فى عملك وعلى الصعيد العاطفي قد تتلقى هدية من شريك حياتك، ليعبر فيها عن مشاعره تجاهك وتقدير وشكر لمواقفك الإيجابية معه خلال الفترة الماضية.

 

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج المائية، ويتميز مواليد برج السرطان بالرومانسية والشخصية الحساسة وعلى الصعيد المهنى تشعر بالتوتر وعدم القدرة على العمل، نتيجة مرورك بأزمة نفسية، لذلك ينصحك الفلك بتخطيها، حتى تستطيع استعادة طاقتك مرة أخرى، وعلى الصعيد العاطفى تشعر بالرغبة فى التحدث مع الحبيب عن الأحداث التى مررت بها خلال الفترة الماضية، لذلك ينصحك الفلك بهذا حتى تتحسن حالتك المزاجية.

 

برج الجدى

يعد من الأبراج الترابية التى تتصف بالحكمة وحب السيطرة وعلى الصعيد المهنى قد تشعر بالتردد تجاه بعض القرارات المصيرية، لذلك ينصحك الفلك بالتحلى بالصبر والحكمة وعلى الصعيد العاطفى قد تحدث بعض المشكلات مع الحبيب، نتيجة أنانيته فى بعض الأمور، ما يجعلك تفكر فى الانفصال .

 

برج الحمل

وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالعصبية والحساسة الزائدة وعلى الصعيد المهنى ملتزم فى عملك وتحب أن تقوم بمهامك فى أوقاتها، تحاول دائمًا الابتعاد عن النزاعات فى محيط العمل وتتجنب المشاكل وعلى الصعيد العاطفى تحاول إرضاء شريك حياتك ودائمًا ما تحاول السعادة، تتجنب المشاكل بينكما وتبتعد عن التوتر بقدر الإمكان.

 

برج الحوت

وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بحبهم للنجاح والرومانسية وعلى الصعيد المهنى طموح وتقضى كل وقتك فى العمل، تريد أن تثبت نفسك وتحاول دائمًا أن تنجح، تحب استغلال الفرص الجيدة لصالحك، على الصعيد العاطفى حبك الظاهر لشريك حياتك يجعلك المفضل لديه، تحاول دائما مساعدته فى حل مشكلة ولا تحب أن  يشعر بأى ضغوطات فأنت لا تحب أن تترك شريك حياتك يواجه مشكلة أو أزمة بدونك.

برج الثور

وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها عصبى ومندفع  بسهولة، على الصعيد المهنى إنجازك لعملك فى الوقت المناسب يخفف من توترك الدائم ويترك لك الوقت للاستمتاع بفترات الراحة التى تحتاج لها كل فترة، حاول أن تقلل من أسلوبك المندفع وطباعك الحادة وعلى الصعيد العاطفى حبك الشديد لشريك حياتك ومواصلتك الدائمة فى تحسين حياتكم العاطفية تجعل العلاقة بينكما فى تجدد طول الوقت.

 

برج الميزان

هو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالاجتهاد وحبه للعمل وعلى الصعيد المهنى متميز فى عملك فأنت تتقدم بشكل رائع فى حياتك المهنية حاول أن تقلل سيطرتك على من حولك فقد يتسبب فى توتر بين زملائك وعلى الصعيد العاطفىاهتمامك بالتفاصيل يجعل شريكك يشعر بأهتمامك، تحاول أن تتتجنب النزاعات مع شريكك باستخدام طرق جديدة فى أسلوب حياتكم.

برج العذراء

يتسم مواليد هذا البرج بحبه للمثاليه والخيال، بحيث تجده دائمًا يفضل العيش فى الخيال والابتعاد عن الواقع والمشكلات، وهو من مواليد الأبراج المائية وعلى الصعيد المهنى تتمتع بنجاحات فى بيئة العمل خلال هذه الفترة، كما أنك قادر على تحديد أمورك بالكثير من التخطيط والعقل، ما يجعلك تأخذ الخطوات المناسبة فى الوقت المناسب، وعلى الصعيد العاطفى تمر بفترة عاطفية غير مستقرة، فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير بحكمة وأن تترك لعاطفتك العنان حتى تصل إلى ما تريد، ويمكنك من تحديد مشاعرك تجاه الطرف الآخر.

برج الأسد

يتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والجاذبية، والقدرة على الظهور ولفت الانتباه، هو من مواليد الأبراج النارية وعلى الصعيد المهنى تمتع ببيئة عمل جيدة وشركاء يقدمون دائمًا الدعم اللازم، كما تحتاج إلى تغيير طريقة تعاملك مع من هم فى بيئة العمل، حتى يصبح الوضع أفضل مما عليه وعلى الصعيد العاطفى تحتاج حياتك لبعض من الإثارة والتجديد، لذلك أعمل على تجهيز لقضاء ليلة هادئة ومثيرة مع شريك الحياة، فوجود الروتين فى العلاقة قد يسبب لك مشكلات غير محببة.

برج القوس

يتسم مواليد برج القوس بقوة الشخصية والقدرة على الإدارة والتحكم، هو من مواليد الأبراج النارية وعلى الصعيد المهنى تحتاج إلى الوضوح فى بيئة العمل، حتى لا تتعرض لسوء الفهم الذى يلزمك بعد ذلك للتوضيح، كما يتوقع أن يساعدك شخص قريب منك عندما تحتاج إلى المساعدة وعلى الصعيد العاطفى تشعر هذه الفترة بالانطواء على نحو غريب، وقد تحتاج إلى قضاء بعض من الوقت بمفردك، كما يساعدك أيضًا قضاء وقت ممتع مع الأطفال، فأنت تحتاج إلى طاقتهم والانسجام معهم فى الوقت الحالى.

برج الدلو 

يتسم مواليد برج الدلو بحب الحياة والرغبة فى المغامرة والإنطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية وعلى الصعيد المهنى تحتاج إلى مزيد من التركيز والتخطيط المنظم، حتى تستطيع أن تحدد أولوياتك وتكون قادرًا على الوصول إلى ما تريد، دون هدر فى وقتك ومجهودك، وعلى الصعيد العاطفى تتمتع بمشاعر قوية وصادقه تجاه طرف آخر، ولكنك غير قادر على أن تنال وده وحبه مرة آخرى، فأنت بحاجة إلى بعض الوقت والمواقف المميزة التى من الممكن أن تنال إعجابه ويكون قادرًا على المسامحة وتجاوز الأمر.


بحث

ADS

تابعنا

ADS