فيديو| مديرة شرطة نيوزيلاندا تعلن أنها مسلمة وتبكي تضامنا مع ضحايا المسجدين

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

أجهشت أرفع ضابطة مسلمة في الشرطة النيوزيلندية، في البكاء  وهي تلقى كلمة بشأن مقتل 51 شخصا في هجوم شنه يميني متطرف على مسجدين، يوم الجمعة.

كلمة مؤثرة

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر ضابطة الشرطة، نايلة حسن، وهي تلقى كلمة مؤثرة، بشأن الهجوم الدامي، أمام الآلاف في أوكلاند بشأن الهجوم الذي أحدث صدمة داخل البلد المعروف بأمانه.

وقالت نايلة حسن التي تشغل رتبة “مراقبة عامة”؛ وهي من أعلى المراكز في شرطة البلاد: “أنا فخورة بكوني مسلمة وقائدة في الشرطة النيوزيلندية، وأنا أيضا مصدومة مما حصل في مدينة كرايست شيرش”، وفق ما نقلت صحيفة “إندبندنت”.

الحمد لله

واستهلت كلمتها بتحية “السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته” ثم رددت عبارة “الحمد لله” ثلاث مرة وخفضت رأسها وهي تجهش بالبكاء.

 

وأضافت: “هذه الأيام عصيبة جدا جدا بالنسبة للمسلمين، بشكل خاص” ثم قالت: “لكن هذا ينطبق أيضا على كافة الأطياف في مجتمعنا”.

الهجوم المدمر

وأكملت: “نريد أن نطمئن كل شخص بأننا نقوم بكل شيء حتى يجري التعامل مع ضحايا هذا الهجوم المدمر بأقصى درجات الاحترام”، مضيفة: “أود أن يعرف مسلمونا وسكان مدينة كرايست تشيرش أننا نقف إلى جانبهم ونتقاسم معهم أحزانهم وآلامهم”.

 

وأكدت أن الشرطة ستقوم بكل ما في وسعها حتى تدعم المسلمين، ثم ختمت بعبارة “إن شاء الله” باللغة العربية، قبل أن تبدأ كلمتها باللغة الإنجليزية.

https://www.youtube.com/watch?v=cgqn3OLMIlA


بحث

ADS

تابعنا

ADS