سميحة أيوب تلتزم الصمت بعد الكشف عن زواجها السري من المخرج أحمد النحاس وإخفائه من أجل المعاش

فن , Comments Disabled

أكدت الفنانة سميحة أيوب إنها لا تهتم بما ينشره مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن ذلك محاولة منه للشوشرة على الحكم الصادر بحبسه 10 سنوات بتهمة الاستيلاء على أموالها.
ورفضت سميحة أيوب الرد على سؤال من محرر صحفي «هل تزوجتيه بالفعل؟».

ونشر المخرج احمد النحاس اكثر من تدوينة ووثيقة عبر الفيسبوك كشف فيها عن أسرار علاقته بزوجته سيدة المسرح العربي سميحة أيوب (89 عاما)، وأبرزها نشره وثيقة ثتبت زواجه منها كاشفا بأن الأخيرة تعمدت إخفاء زواجهما لمدة 18 عاماً عن الجمهور، بغية الحصول على معاشها من زوجها السابق الراحل سعد الدين وهبة، نافيا بأنها تزوجته فقط 28 يوما كما قالت، كما نفى سرقته لها موضحا بأن جميع الشيكات كانت تصرف وتذيل بإمضائها امام ناظريها، مؤكدا في الوقت نفسه بأن البنك كان يرسل لها كشفاً شهريا بحسابها.

صور عقد الزواج 

ونشر أحمد النحاس صور عقد الزواج مع الفنانة سميحة أيوب

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد على الفقي، وعضوية المستشارين محمود رشدان، وَعبد الله سلام وسكرتارية مجدي جِبْرِيل، بمعاقبة “أحمد.ن” مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، زوجها السابق “عرفيا”، بالسجن المشدد 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة لدى بنك شهير في الزمالك.

واستمعت المحكمة إلى أقوال الفنانة، والتي قالت فيها إن المتهم كان يعمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وكان هناك ثقة فيما بينهما، مؤكدة أنها تزوجت عرفيا من المتهم بشكل “صوري”.

واتهمته الفنانة رسميا أمام المحكمة بالاستيلاء على أموالها من فرع البنك الشهير، وبالنصب والاستيلاء على أموالها من بنك شهير.

وكشفت التحقيقات أن المتهم في الفترة ما بين عامي 2015 إلى 2017، اشترك مع موظفين ـــــ حسني النية ـــــــــ بقسم خدمة العملاء ببنك شهير في الزمالك، بتزوير إقرارات رهن بالبنك مُثبت بها على غير الحقيقة بأن “سميحة أيوب” ضامنة لقرض شخصي له، وذلك بأن قدّم للموظفين إقرارات الرهن ممهورة بتوقيعات مزورا للضامنة، وهو الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على أموال البنك المُقدرة بـ3 ملايين و267 ألف جنيه.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم زوّر شيكات بنكية مسحوبة على حساب المجنى عليها “سميحة أيوب” بالبنك، بأن قلّد توقيعها على الشيكات واستعملها بأن توجه إلى فرع البنك بالزمالك وقدّمها للموظف مقرا بصحتها، وهو الأمر الذي مكنّه من الاستيلاء على مبلغ 119 ألفا و950 دولارا أمريكيا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS