كلاكيت

إياد نصار يروى أصعب موقف مع زوجته بعد عرض فيلم الممر

قال الفنان إياد نصار، إنه سعيد بشخصيته في فيلم الممر، موضحا: “زوجتي ابتعدت عني بعد العرض الخاص للفيلم، خوفا من رد فعل الجمهور، خاصة بعدما قدمت شخصية ضابط إسرائيلي”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «كل يوم»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية«ON»: “ذاكرت شخصية الضابط الإسرائيلي وسألت عن الأخطاء التي وقع كل فنان أدى شخصية ضابط إسرائيلي”.

كانت شخصية أبو منونة التي ظهرت في دور صغير في فيلم الممر والذي كان يسجل أسماء الأبطال على حائط تحت عنوان الأبطال لا يموتون أبدا واستشهد في الفيلم وقام الصحفي إحسان “أحمد رزق” بتسجيل اسمه ضمن الأبطال، أثارت الكثير الجدل على الفيس بوك بعد ظهور الشخصية الحقيقية.

اسمه الحقيقي”عودة حسن عودة أبو منونة”، من أبناء سيناء، بحسب ما قال نجله “حسين أبو منونة” خلال حديث صحفي.

تعرف على القصة الحقيقية لـ” أبو منونة ” أحد أبطال فيلم الممر

دور “أبو منونة” بأحداث العمل السينمائي هو إيواء أفراد العملية المكلفة بتحرير المصريين من أيدي القوات الإسرائيلية فضلا عن تزويدهم بالسلاح؛ منتهيا دوره باستشهاده أثناء مشاركة قوات العملية المصرية بالتصدي للعدو الصهيوني، مختتما ظهوره بكتابة الفنان أحمد رزق اسم “أبو منونة” على الحائط، ضمن من استشهدوا ذلك اليوم.

وانتقالا للقصة الحقيقية، فـ”أبو منونة” لم يمت مثلما أظهر فيلم “الممر” وظل في مكانه يناضل حتى رحل آخر جندي إسرائيلي من الوطن، وفقا لما رواه ابنه، الذي يعيش برفقة أبيه البطل البالغ من العمر 78 عاما، والذي يعاني حاليا من جلطة دماغية أثرت على النطق لديه.

الوسوم

إغلاق