وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس فى الولايات المتحدة الأمريكية.. وهذه قصة تورط ابنه في قضية “الفيرمونت”

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

توفي منذ قليل رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون، خلال تلقيه العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية.

برز اسم محمد محمد فريد خميس، الشهير بـ”بيبو”، ابن رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس، ضمن متهمين آخرين فى القضية المعروفة إعلامياً باسم “جريمة فيرمونت”، والتى ترجع أحداثها لعام 2014، إذ أدعت فتاة تعرضها  للاغتصاب الجماعي على يد 7 شباب،  قاموا بتصويرها بالهاتف المحمول، ودونوا أسماءهم على مناطق حساسة من جسدها، وهددوها بفضحها اذا ما كشفت عن شخصياتهم.

وهذه أبرز المعلومات عن محمد الشهير بـ”بيبو”.

1- تخرج فى كلية إدارة أعمال من الجامعة البريطانية عام 2009.

2- تفوقه فى مجال التسويق، أهله للعمل بشركات لمدة عام، ما أهله لتولى إدارة مصنع متخصص فى الطلبيات الخاصة.

3- عضو اللجنة التنفيذية لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات.

4- لديه شقيقتين “فريدة” و”ياسمين”، حصلتا على المركز الـ41 في قائمة “فوربس” لأقوى السيدات في الوطن العربي لعام 2014 في مجال “الإدارات التنفيذية”، لشغلهما مناصب نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون البيع والتوزيع، والأخرى نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون التمويل بشركات والدهما.

5- الابن الذكر الوحيد لوالده.

6- ليس له أي إنتماء سياسي.

7- مالك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، المسئولة عن الاستثمار العقارى والسياحى والزراعى والتابعة لشركات والده.

8 – له تصريحات صحفية سابقة حين أتهم بتخفيض رواتب وتسريح عمالة من شركاته بسبب أزمة كورونا، وقال في هذه التصريحات: “لم ولن نستغني عن أى عامل ولن نقوم بخفض الرواتب وسنحرص على صرفها شهرياً، مهما كانت التحديات الناجمة عن كورونا، ومهما كانت التكلفة، فنحن عائلة واحدة ولا توجد تكلفة أغلى من أذى فرد من أفراد العائلة، حتى إذا وصل دخل شركتنا صفراً، ولا توجد أي سيولة، سأبيع أصول الشركة أو حتى ممتلكاتي الشخصية لصرف الرواتب”.

9- احتفل في 2 إبريل 2016، بزفافه على زوجته “رضوى”، في حفل كبير بأحد الفنادق الشهيرة، وأحيا الحفل وقتها الفنان عمرو دياب، وحضره فنانين، وشخصيات عامة، وأعضاء فى مجلس النواب.


بحث

ADS

تابعنا

ADS