قال نادي الأسير الفلسطيني ، اليوم ، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 11 فلسطينياً من الضفة الغربية .
وأوضح نادي الأسير في بيان له أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة، وثلاثة فلسطينيين من القدس المحتلة.
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين من مخيم عايدة في محافظة بيت لحم، ، كما اعتقلت فلسطينيين اثنين من بلدتي عرابة وبير الباشا في محافظة جنين.



