بث مباشر مباراة مصر والسويد لكرة اليد

رياضة , Comments Disabled

منتخب مصر يقدم عروض ممتازة في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في بلاده، وإفتتح منتخب الفراعنة مبارياته في مونديال اليد أمام المنتخب التشيلي والذي تمكن من الفز عليه بنتيجة (35-29) في لقاء شهد تألق كبير للاعبين منتخب مصر.

وفي اللقاء الثاني لصاحب الأرض تمكن منتخب مصر من سحق منتخب مقدونيا الشمالية في ثاني جولات دور المجمعات من البطولة بنتيجة كبيرة (38-19)، وبهذا الفوز يحسم المنتخب المصري.

بث مباشر مباراة مصر والسويد لكرة اليد

في المقابل، يقدم المنتخب السويدي أداء مميز للغاية بتحقيق الإنتصار في أول لقائين له في البطولة، وبذلك يتأهل منتخ السويد بشكل رسمي رفقة المنتخب المصري.

ستكون مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب السويدي مباراة مهمة للغاية، من أجل حسم صدارة المجموعة والتأهل للدور القادم كأول للمجموعة.

يطمح المنتخب المصري بقيادة نجمه الأل أحمد الأحمر في الوصل لنهائي البطولة المقامة على أرضه والتتويج بلقب كأس العالم لكرة اليد 2020-2021.

قائمة منتخب مصر المواجهة لمنتخب السويد

أحمد الأحمر – محمد عصام الطيار – كريم هنداوي –  يحيى الدرع – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – وسام نوار – علي زين –  حسن قداح – أحمد هشام السيد –  يحيى خالد – محمد سند – سيف الدرع –أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري .

موقف مصر في مونديال اليد

تضم المجموعة السابعة مصر والسويد ومقدونيا وتشيلي، وجاءت مشاركة مقدونيا فى اللحظات الأخيرة بعد انسحاب التشيك التى إعتذرت عن المشاركة فى البطولة قبل يومين من إنطلاقها بسبب تفشى فيروس كورونا فى أفراد الفريق.

منتخب السويد يتصدر المجموعة برصيد 4 نقطة بفارق الأهداف عن مصر صاحبة المركز الثانى حيث ضمن الثنائى التأهل إلى الدور الرئيسى، وينافس تشيلى ومقدونيا فى خطف بطاقة المركز الثالث .


بحث

ADS

تابعنا

ADS