شريف الدسوقي .. حقيقة إيداعه في مصحة نفسية ومحاولة الانتحار في ميدان التحرير

فن , Comments Disabled

انتشرت أنباء عن إيداع الفنان شريف الدسوقي مصحة نفسية، والذي اشتهر في رمضان الماضي بكملته الشهير في مسلسل بـ«100 وش» بسباعي «يانجومية» وسبق وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدورة ال29 والتي اقيمت في 2018 عن فيلم «ليل خارجي».

شريف الدسوقي

بداية الأمر عندما تقدم المحامي عرفات أشرف، بطلب ضبط واحضار للفنان شريف الدسوقي، بعد صدور حكم سنتين عليه بسبب تعثره في سداد الدفعة الأخيرة لوحدة سكنية بأحد العقارات التي قام بشراؤها.

بدأت القصة عندما قام شريف بشراء وحدة سكنية ولم يدفع الجزء الأخير من الدفعات وقيمتها 250 ألف جنيه، وكان المبلغ مُستحق الدفع في نوفمبر 2020 الماضي.

الفنان شريف الدسوقي

فيلم وقفة رجالة

الامر الذي دعي الدسوقي للاستغاثة بنقيب الممثلين من استغلال أحد المنتجين له بعدما قدم معه بطولة فيلم خلال الفترة الماضية واتهمه بأنه تسبب في ضرر كبير له أيضًا نفسيًا، وبدنيا كاد يتسبب في غرغرينا لقدمه.

وظهرت اليوم شائعة بعد ذلك بأن الفنان شريف الدسوقي قرر الانتحار وهدد بذلك في حضور نقيب الممثلين إلا أن أشرف زكي، نفي ذلك وأكد بأنه لا صحة لإيداع الدسوقي مصحة نفسية، وأنه تواصل معه اليوم ولم يهدد بالانتحار أيضًا.

رد شريف الدسوقي

ومن جانبه كشف الفنان الكوميدي شريف الدسوقي حقيقة الأمر وقال في تصريحات صحفية، إنه تقدم ببلاغ ضد مروجي تلك الشائعة، مشددا على أنه منشغل في الفترة الحالية بتصوير مشاهده بعدد من الأعمال الفنية المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، معربا عن استيائه من ترويج تلك الشائعة في الوقت الحالي.

وأضاف أنه يرى أن من يختلقوا تلك الشائعات هم أشخاص لا يجدوا ما يشغلهم، ويرغبوا في تعطيله وهدم مسيرته الفنية.

وكان الدسوقي طالب إحدى شركات الإنتاج، بدفع الضرائب بدلًا عنه في مسلسل “بـ100 وش”، الذى تقاضى فيه أجرا 75 ألف جنيه، وهو ما تسبب في أزمة بينهما لم تحل، حتى الآن.

أشرف زكي

وفي تصريحات سابقة للدسوقي منذ أسابيع قليلة، قال للإعلامي سيد علي إنه يعتزم اعتزال التمثيل في 2025 حتى ينتهي من التزاماته المادية، وأوضح وقتها أنه يلجأ لـ أشرف زكي الذي يعتبره أستاذه الكبير والذي يتولاه منذ أن كان عمره 16 عامًا، حينما كان زكي معيدًا في المعهد ويُخرج مسرحية للفنان الراحل محمد عوض.

 الإنس والنمس

شريف الدسوقي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “لحم غزال” من بطولة غادة عبد الرازق، كما انتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم “الإنس والنمس” للمخرج شريف عرفة ومن بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ودنيا ماهر وهو من تأليف كريم حسن بشير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي فيلم «وقفة رجالة» بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS