«بدورة» في ذئاب الجبل.. صدمته سيارة بعد انتهاء المسلسل وشقيقته فنانة مشهورة

السلايدر, فن , Comments Disabled ذئاب الجبل

مسلسل ذئاب الجبل من الأعمال التي تمثل كلاسيكيات الدراما المصرية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال عرضها في شهر رمضان قبل أكثر من 30 عامًا وما زال محتفظًا بمكانة كبيرة في قلوب المشاهدين حتى هذه اللحظة.

أزمات مسلسل ذئاب الجبل

شهد مسلسل ذئاب الجبل عدة أزمات كان أبرزها رحيل الفنان صلاح قابيل والذي جسد شخصية علوان البكري وكان بالفعل قام بتصوير 18 مشهدا، مما جعل المخرج مجدي أبو عميرة  يستعين بالراحل عبد الله غيث إلا أنه بعد تصويره 80 بالمئة من الأحداث، رحل النجم الكبير خلال فترة التصوير، الأمر الذي كان المستحيل أن يتم تغييره واستبداله بآخر كما حدث مع صلاح قابيل.

مسلسل “ذئاب الجبل” تأليف محمد صفاء عامر، إخراج مجدي أبو عميرة، بطولة عبدالله غيث، أحمد عبد العزيز، سماح أنور، شريف منير، وائل نور، ميرنا وليد.

ابن سماح أنور في ذئاب الجبل

أما المفاجأة التي فجرها أحد أبطال العمل هو الطفل الذي أصبح حديث السوشيال ميديا، أحمد عاطف زكريا، الذي جسد دور «البدري» ابن الفنانة سماح أنور، وجرى تداول أنه توفي في أثناء تصوير مسلسل الجبل؛ إلا أنّ شقيقه أوضح أنه توفي بعد تصوير المسلسل بفترة، ووقتها كان عمره 7 سنوات، وكان قد أنهى تصوير مسلسل ليالي الحلمية.

 

الطفل أحمد عاطف زكريا

وتابع وليد عاطف زكريا، شقيق الطفل الراحل، تفاصيل وفاة «البدري» الصغير، قائلًا في تصريحات صحفية إنّ ميكروباص صدم شقيقه في الشارع الجديد بشبرا الخيمة، في أثناء ذهابه لتصوير إعلان.

وأوضح شقيق الطفل أحمد عاطف، أنّ وفاة شقيقه، شكلت صدمة بالنسبة لأسرته، خاصة بعد نجاحه في الدراما المصرية، مشيرًا إلى أن كل من حوله كان يدعونه بـ«بدورة» و«البدري».

وتعد أسرة الطفل الراحل مهتمة بالفن، خاصة أن شقيقته هي الفنانة إيمان عاطف، التي شاركت في مسلسل مبروك جالك قلق عام 2005، ومسلسل سكة الهلالي عام 2006، ومسلسل قلب ميت عام 2008، لكنها حاليا تنشغل بأسرتها التي كانت سببًا في بعدها عن الفن لفترة، بحسب شقيقها وليد عاطف.

 

وأُنتج «ذئاب الجبل» عام 1993، ودارت قصته في بلدة تسمى بهتون الجبل التي يعيش فيها عائلة هوارة التي تلتزم بالعديد من العادات والتقاليد المتعصبة، التي كسر فيها الشيخ بدار، العادات المتعارف عليها، وزوج ابنته إلى رجل غريب عن العائلة، ما دفع شقيقها لمحاولة قتلها.

اقرأ أيضا

وفاء مكي مهجة ذئاب الجبل في أول ظهور لها بعد أزمة السجن: الأنبياء اتسجنوا

صورة نادرة قبل وفاته.. صلاح قابيل أثناء قيامه بدور علوان البكري في ذئاب الجبل واستبداله بعبد الله غيث


بحث

ADS

تابعنا

ADS