10 صفات تجذب الرجل إليك.. تعرفي عليها

صحة وجمال , Comments Disabled

تعتقد بعض النساء أن المظهر الخارجي والشكل ، قد يلفت انتباه الرجال إليهم،  ولكن العكس فالرجال يفضلون أكثر المرأة الطبيعية والأكثر تلقائية، من المراة المتصنعة، ويعود هذا إلى أن الجمال هو ليس كل ما يهم الرجال بل هناك صفات أخرى عليكِ أن تتمتعي بها أيضا إلى جانب اهتمامك بمظهرك وجمالك، فالشكل قد يلعب دورا بسيطاً في جذب الرجل، وخاصة إذا كان ذلك طبيعياً.

وهناك 10 صفات تجذب الرجل للمرأة تعرفي عليها في السطور التالية:

1- شعور المرأة بالسعادة  والمرح والإيجابية إتجاه ما تمتلكه في حياتها ، وتحمسها للتفوق، والإنجاز، يجذب الرجل إليها بشكل مباشر،فالراجل بطبعها تكره التذمروالتشاؤم، والنكد .

2- يفضل الرجل المرأة المثقفة ، فا لتكن جميلة،ومتعلمة،وعاملة، وأما،وربة بيت، وزوجة محبة ومخلصه وملتزمة.

3-  مهارة الطبخ، هى من أفضل الطرق للفوز بقلب رجل هي اعداد الطعام اللذيذ له.

4-  المرأة ذات الشخصية القوية، القيادية، المستقلة صاحبة القرار ، تجذب الراجل ، لانهم يشعرواً بالإرتياح والأمان ، والقدرة على إدارة الأمور، ولكن المبالغة  تفقدك انوثتك .

5-نعومة الصوت وعدم التحدث بصوت مرتفع .

6- الرجل يحب  المرأة التي تستمع لأحاديثه باهتمام أكثر جاذبية من غيرها، ويحدث  ذلك من خلال الإشارات  أثناء حديثه أو تكرار ما قاله الرجل وإظهار الاهتمام له .

7- الأنوثه من أهم الصفات وأكثرها جاذبية للرجل  لدى الرجال ، فالانوثة  ليست فقط في الشكل، إنها تكمن في صوتك في تصرفاتك وأخلاقك فكوني الأنثى التي يحلم بها كل رجل.

8-  كوني دائما له  القلب الواسع والكبير الذي يستوعبه عند الغضب، ويتسع لهمومه ويحضنه.

9- أن تكونى المرأة اللبقة في الحديث وفي التصرفات.، وأن تكون متحدثة فلا تكونى صامتة.

10-  المرح من الصفات التى تكسب قلب الرجل، فعليكى أن تكوني مرحة ومبتسمة طوال الوقت وأسلوبك جميل .

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS